منزل > أخبار > صناعة الأخبار > مرافق التعليم تطبيق الإشارات ا.....
المنتجات الساخنة
الاتصال بنا
 Add:  4/F, Building 3, Zone 1, Dawang Industrial Park, 66 Xinxia Road, Pinghu, Longgang, Shenzhen, China
  Phone: +86 755 2594 5255
  Fax:      +86 755 2594 5255
  E-mail:  trueview@vip.sina.comاتصل الآن

أخبار

مرافق التعليم تطبيق الإشارات الرقمية

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:شبكة
  • الافراج عن:2015-12-07

digital signage education (2)

وساعدت قوة تكنولوجيا العرض الرقمية جعل لاس فيغاس مكانا أكثر إثارة للزيارة. وسوف نفعل نفس الشيء بالنسبة الحرم الجامعي الخاص بك. فلينتستون تمتلئ بأفكار جديدة حول كيف يمكنك تسخير هذه السلطة ليلهم. إعلام وإشراك الطلاب.

والإداريين الحرم الجامعي تحول إلى الإشارات الرقمية والتقنيات التفاعلية لتحسين التدريس والتعلم بيئات مرافقها. كما توفر أنظمة الإشارات الرقمية منابر هامة للاتصالات فعالة عبر الجامعات، وتكون فعالة خاصة بالنسبة للتنبيهات الأزمة. بالإضافة إلى تحسين الاتصالات مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار، تتوفر من خلال محتوى برعاية والإعلان التي وافقت عليها الجامعة فرص توليد الدخل.

digital signage education (3)

لافتات الرقمية الفوائد في الحرم الجامعي

  1. 1. بث الإخطارات والتنبيهات في حالات الطوارئ
  2. 2. الحد من فوضى الورق وإنشاء دولة من بين الفن والغلاف الجوي أكثر
  3. 3. محتوى الجدول الزمني لإيصال الرسائل في الوقت المناسب والمكان
  4. 4. دمج الجداول الزمنية الحدث والمعلومات.
  5. 5. عرض التحديثات وسائل الإعلام الاجتماعية وبيانات حية للحصول على الأخبار، والطقس، وعشرات، وأكثر من ذلك

digital signage education (1)

تطبيقات التعليم

  1. 1. قاعة رياضية للمشاهير يعرض تسمح البرامج للمشاركة في التاريخ، وقائع الرحلة إلى البطولات، والتعرف على إنجازات الرياضيين والمدربين.
  2. 2. الاتصالات الحرم الجامعي كل كلية في الحرم الجامعي لديها احتياجات متميزة للتواصل مع الطلاب فيما يتعلق نادي الأخبار، ويسلط الضوء على دائرة، والأحداث المقبلة وأكثر من ذلك بكثير. يعرض شكل كبير تساعد على إعادة الحياة إلى هذا المحتوى وضمان تحديثها في الوقت الحقيقي.
  3. 3. المانحة الاعتراف تعتمد كل جامعة على التبرعات السخية من الخريجين المتميزين وشركاء الأعمال للمساعدة في تحسين البرامج. عروض تفاعلية تمكن الجامعات لإظهار وسائل الإعلام مثل الصور أو الفيديو لسرد القصص والاعتراف الهدايا.
  4. 4. تقصي الطريق كل الحرم الجامعي متاهة معقدة من المباني. تمكين اتصال أكشاك تسمح للنزلاء والزوار للعثور بسرعة على ما يبحثون عنه، وأفضل طريق للوصول إلى هناك.
جنوب نجوم الشركات المحدودة ديه التركيز على R الأصلي وأمبير؛ D، تصميم وتصنيع أكثر من 60 نماذج من مختلف المعدات الرقمية لافتات والنظام، بما في ذلك ذاكرة فلاش لعب LCD، مثل LCD علامة الرقمي، وعرض الإعلانات LCD (شاشة)، والإعلان البوب لاعب، ونقاط البيع لاعب الإشارات الرقمية، والإنترنت نظام الإشارات الرقمية، الخ